بيان لحزب الوفد يتهم مرشحى الوطنى بـ"تزوير الانتخابات"

د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد  أصدرت غرفة عمليات بحزب الوفد بيانها الرابع حول متابعة العملية الانتخابية، أشارت فيه أنها تلقت العديد من التقارير والشكاوى من مرشحى الحزب فى كافة محافظات الجمهورية.

وقال البيان إنه فى دائرة أبشواى فى محافظة الفيوم، بدأت عمليات تزوير ضد النائب الدكتور صابر عطا مرشح الوفد على مقعد الفئات بالدائرة، ومحمد عيسى السيد مرشح الحزب على مقعد العمال فى نفس الدائرة، حيث تم طرد مندوبى مرشحى الوفد من اللجان ومن اللجنة رقم 7 طبهار بمركز أبشواى.

وأشار البيان أن عدد مرشحى الوفد والمستقلين فى السويس تقدموا بدعوة عاجلة أمام محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية طالبوا فيها بوقف إجراء الانتخابات نظرا لمنع جميع مندوبيهم من دخول اللجان، موضحًا أن مرشحى الوفد والمستقلين ما زالوا يتظاهرون أمام مديرية أمن السويس.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن فى دائرة القناطر الخيرية ألقت القبض على كل من عادل وأحمد على جاد مندوبى جمال عبدالمقصود مرشح الوفد فى الدائرة،كما اتهم بلطجية تابعين لمحمد أبو شبيرة مرشح الحزب الوطنى فى سوهاج بطرد جميع المندوبين بما فيهم مندوبى مرشحين آخرين للحزب الوطنى.

وأشار البيان إلى تعرض عصام جاد أحد أنصار خالد القاضى مرشح الوفد بدائرة بندر سوهاج لإطلاق النار، وتم نقله لمستشفى سوهاج التعليمى، واتهم أحمد أبوحجى بإطلاق النار عليه.
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger