جميلة إسماعيل وأنصارها يطاردون رئيس لجنة قام بتسويد البطاقات لصالح هشام خليل

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تتجول بين لجان دائرة قصر النيل ..وبثينة كامل: سرقوا توكيل جميلة لي لمنعي من متابعة اللجان
300 جنيها ثمن الصوت للتصويت لهشام خليل وعبدالعزيز بمدرسة الشهيد عبدالحافظ
دائرة قصر النيل تشهد منافسة بين هشام خليل وجميلة إسماعيل
دائرة قصر النيل تشهد منافسة بين هشام خليل وجميلة إسماعيل

شهدت دائرة قصر النيل لجنة مصلحة الكيمياء مواجهة فيما بين جميلة اسماعيل المرشحة المستقلة بدائرة قصر النيل ورئيس اللجنة القضائية المشرفة على اللجنة بسبب رفضه تحرير محضر ضد معلومات – قالت جميلة – أنها حصلت عليها بأن هناك تعليمات وردت إلى رئيس اللجنة بكتابة أسماء المرشحين على بطاقات الترشيح لجعل عملية التصويت باطلة .

وأكدت جميلة اسماعيل في تصريحات " للدستور الأصلي" أن هناك تعليمات صدرت إلى رئيس اللجنة بكتابة أسماء المرشحين على بطاقات الترشيح لجعل الأصوات باطلة .

واشتعلت الانتخابات بدائرة قصر النيل بعد محاولة جميلة اسماعيل ومجموعة من المرشحين ايقاف رئيس اللجنة رقم " 24 - الحاسب الآلي " ومنعه من الهروب بعد قيامه بتسويد بطاقات الترشيح لصالح مرشحي الحزب الوطني بالدائرة بينما مكنته قوات الأمن من الهروب , وتحركت جميلة والمرشحون إلى قسم قصر النيل مهددين بالانسحاب من الانتخابات والطعن على نتائجها .

في الوقت  نفسه قامت مارجريت سكوبي – السفيرة الأمريكية بالقاهرة – بالتجول بين لجان دائرة قصر النيل – حيث مقر السفارة الأمريكية – فيما بدا أنه متابعة منها لمشاهدة سريان الانتخابات , ورفضت الادلاء بأية تصريحات صحفية .

على الجانب الآخر أكدت الناشطة اسراء عبدالفتاح تعرض وكلاء المرشحين ومراسلي الصحف لمضايقات عدة بلجان دائرة قصر النيل ومنع الأمن دخول الحاصلين على تصريحات دخول من اللجنة العليا للانتخابات واشترطوا عليهم الحصول على تصريح من قسم قصر النيل .

وتم رصد واقعة تزوير بمدرسة فصر النيل الابتدائية حيث تم ضبط أحد الأفراد وهو يقوم بتسويد البطاقات وإلقائها بالصناديق لصالح مرشحي الحزب الوطني هشام خليل وعبدالعزيز مصطفى وتم طرده من قبل الأمن بعد ضبطه .

ونشبت خلافات ومشادات بين أنصار مرشح الحزب الوطني هشام خليل وبعضهم البعض بسبب اتجاه بعض منهم لتأييد جميلة اسماعيل رغم حصولهم على مبالغ مالية لمناصرة هشام , وبلغ ثمن الصوت 300 جنيها بلجنة مدرسة الشهيد عبدالحافظ للتصويت لصالح هشام خليل ومصطفى عبدالعزيز , وتتم عملية التصويت بهذه اللجنة – الشهيد عبدالحافظ – في صناديق خشبية , وتعرض عدد من أنصار هشام خليل لجميلة اسماعيل بالسب وقاموا بتمزيق لافتاتها الانتخابية  .

وفي نفس السياق أكدت الاعلامية بثينة كامل وهي أحد الموكلين عن المرشحة جميلة اسماعيل بدائرة قصر النيل أن التوكيل الخاص بها لجميلة اسماعيل تم سرقته بأحد اللجان لمنعها من دخول بقية اللجان بالدائرة , حيث أنها بعد دخولها أحد اللجان وتركها للتوكيل اكتشفت بعد انصرافها أنهم أعطوها صورة من التوكيل بدلا من الأصل وأنكروا حصولهم على أصل التوكيل , وتوجهت إلى الشهر العقاري للحصول على توكيل جديد للتمكن من مواصلة متابعة اللجان .
وفي لجنة كلية الفنون الجميلة بدائرة قصر النيل أكد وكلاء المرشحين المستقلين وجود حالات تزوير وتقفيل للصناديق الانتخابية وشراء للأصوات داخل اللجنة مؤكدين أن أنه لم يصل إلى مقر اللجنة  حتى الرابعة عصرا سوى 200 شخص تقريبا ورغم هذا امتلأت الصناديق ببطاقات الترشيح
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger