"تجاوزات" شيكابالا ويونس تحت ميكروسكوب وإدارة الاهلى لاتخاذ القرار المناسب


إدارة الأهلي تدرس الرد الحازم على ادعاءات مصطفى يونس
إدارة الأهلي تدرس الرد الحازم على ادعاءات مصطفى يونس
يتناول مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماع مساء غدٍ (الإثنين) برئاسة حسن حمدي -رئيس النادي- هتافات محمود عبد الرازق (شيكابالا) -صانع ألعاب الزمالك- وتصريحات مصطفى يونس -نجم الأهلي السابق- ضد النادي.

ويعتزم مجلس إدارة الأهلي الرد بالشكل المناسب على لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن تغاضت اللجنة عن الرد على الهتافات التي ردّدها شيكابالا ضد الأهلي وجماهيره خلال مباراة فريقه أمام المصري.

وتورّط اللاعب الأسمر في تسجيل ظهر فيه وهو يخرج عن نص اللياقة في هتافه مع جماهير الزمالك؛ احتفالا بالفوز على المصري البورسعيدي.

وسيطّلع مجلس إدارة الأهلي على التسجيل الخاص بواقعة شيكابالا؛ لتحديد حجم التجاوزات قبل اتخاذ القرار المناسب بما يتناسب مع مكانة النادي.

ويشعر مسئولو الأهلي بتناقض مِن جانب لجنة الانضباط، بعد أن اتخذت اللجنة موقفا صارما من مهاجم الفريق عماد متعب في وقت سابق في واقعة مشابهة، فيما تغاضت عن مسألة شيكابالا.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الغضب أرجاء القلعة الحمراء، بعد هجوم المدير الفني لمنتخب الشباب مصطفى يونس على النادي خلال برنامجه بإحدى المحطات التليفزيونية.

ووجّه "يونس" انتقادات لاذعة لمسئولي الأهلي، واتهمهم بالسمسرة، وإهدار مال النادي، وانتقد إدارة النادي لتغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، وتعيين جهاز فني جديد بقيادة عبد العزيز عبد الشافي.

من ناحية أخرى، توصّل الجهاز الفني للأهلي لاتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بالسماح للفريق بالإبقاء على لاعبيه الصاعدين: أيمن شرف وحسين السيد؛ لسدّ الفراغ الموجود في الجبهة اليسرى للفريق لحين شفاء الظهير الدولي سيد معوض.

ونجح سيد عبد الحفيظ -مدير الكرة بالنادي- في التوصّل لاتفاق آخر يتضمّن الإبقاء على اللاعب الصاعد عبد الله عبد العظيم مع الفريق في الفترة المقبلة، وتأجيل انضمامه لمنتخب الشباب.

وفي شأن آخر، يُناقش مجلس إدارة النادي الأحمر في اجتماعه غدا الهيكلة المالية للنادي.

ويتطلّع النادي الأهلي إلى تقليص نفقاته خلال الفترة المقبل، مع العمل على تحقيق الاستفادة القصوى من جميع الجوانب المالية للنادي.

وأثيرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول الوضع المالي للنادي، خاصة في ظل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي أثّرت على خزينة النادي.
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger