سميرة أحمد: نادمة على اشتراكي في هذه «الحرب»

<p style="text-align: right;">جانب من المؤتمر الانتخابى، الذى أقامته الفنانة سميرة أحمد، مرشحة حزب الوفد لمقعد &laquo;الفئات&raquo; فى دائرة باب الشعرية والموسكي، القاهرة، 23 نوفمبر 2010.&nbsp; أقامت الفنانة سميرة أحمد، مرشحة حزب الوفد لمقعد &laquo;الفئات&raquo; فى دائرة باب الشعرية والموسكي، حضره ما يزيد على 1500 شخص من أهالى الدائرة. جاء المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة المؤتمر&nbsp; لمساندة الفنانة الكبيرة، وقدم أغنيته الشهيرة &laquo;المراية&raquo;، بناء على طلب أهالى الدائرة، كما حضر المؤتمر أسرة مسلسل &laquo;ماما فى القسم&raquo;، ومنهم خيرية أحمد ومحمود ياسين.</p>
اتهمت سميرة أحمد، مرشحة حزب الوفد عن دائرة باب الشعرية والموسكي، في بلاغ رسمي، أنصار صلاح زكي، أمين الحزب الوطني السابق في الموسكي، بالاعتداء على أنصارها وضربهم.
واتصلت «سميرة» هاتفياً بفاروق لاشين، رئيس مباحث العاصمة واشتكت له، من منع مأمور قسم «باب الشعرية» لمندوبيها من دخول لجان «الرويعي» و «جمال عبد الناصر»، فوعدها «لاشين» بحل الأزمة بنفسه. 
وقالت سميرة لـ«المصري اليوم»: «للأسف اكتشفت أن الانتخابات في مصر تعني الحرب بين المرشحين، وعلى الرغم من إنني خضت التجربة لخدمة الناس لكنني أشعر حاليا بالندم الشديد منذ بداية التصويت». 
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger