دوريات للجيش والشرطة فى أحياء القاهرة والقبض على 25 بلطجيًا

وزير الداخلية اللواء منصور العيسوىاستمرارًا للحملات الأمنية المشتركة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية لاقتحام الأوكار والبؤر الإجرامية والقبض على الخارجين عن القانون الذين روعوا الشارع المصرى فى الآونة الأخيرة .

شنت عناصر مشتركة من الشرطة العسكرية والمدنية بعد منتصف ليل أمس، وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، عدة حملات أمنية مركزة أسفرت عن القبض على 25 من البلطجية والمسجلين جنائياً والمتهمين فى العديد من قضايا المخدرات والسرقة بالإكراه وترويع المواطنين .


ففى مدينة السلام التى شهدت شوارعها مطاردة مثيرة أسفرت عن سقوط تشكيل عصابى مكون من 6 أفراد لسرقة السيارات بالإكراه وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء (2 فرد خرطوش + 2 سنجة) والمشتبه بهم فى قتل وإصابة أصحابها، وإلقاء القبض على آخر مشتبه به فى التعاون مع هذا التشكيل، كما تم القبض على أحد المتهمين فى قضية قتل حيث يجر
ى حالياً التحقيق معهم أمام النيابة العسكرية .
وفى منطقة البساتين ألقى القبض على 5 مسجلين وبحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد السرقة وترويع المواطنين ومتهم سادس ومعه سلاح نارى (فرد خرطوش) وسلاح أبيض وكميات من المخدرات، كما تم القبض على 5 مسجلين آخرين من المشتبه بهم فى تنفيذ أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه .

وفى منطقة روض الفرج تم القبض على 5 متهمين وبحوزتهم كميات مختلفة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة البيضاء وبعض المسروقات (مبالغ مالية وتليفونات محمولة).


يأتى النجاح فى تنفيذ تلك الحملات إلى التنسيق الجيد بين أجهزة وزارة الداخلية والشرطة العسكرية لرصد وتحديد أماكن المشتبه بهم والقبض عليهم بالتعاون مع المواطنين لاستعادة الأمن والأمان داخل الشارع المصرى .

المصدر : اليوم السابع 
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger