وفاة 22 وإصابة 4 .. شرف يتابع تطورات حادث غرق الأتوبيس في النيل ببني سويف

http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Politics/Egypt/essam(4).jpgيتابع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء تداعيات وتطورات حادث غرق الأتوبيس في النيل ببني سويف والذي أسفر عن وفاة 22 شخصا وإصابة 4 آخرين .
و كلف شرف، وزارة التضامن والعدالة والاجتماعية باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات لأسر المتوفين، ومعونة المصابين، إلى جانب متابعة علاج المصابين في المستشفيات، حيث تقرر تقديم منحة عاجلة قدرها خمسة آلاف جنيه لأسرة كل متوف وألف جنيه لكل مصاب . كما تدرس الوزارة كل حالة لتقديم المعونات اللازمة .

و بعث الدكتور عصام شرف ببرقية عزاء إلى محافظ بني سويف وأهالي الضحايا يواسيهم فيها في المصاب الأليم.

ومن جانب اخر قام فريق من محققي نيابة بني سويف اليوم "الجمعة" بمعاينة موقع حادث غرق الأتوبيس بعد سقوطه من أعلى عبارة "معدية" في النيل بمركز الواسطي ببني سويف.

وقررت النيابة دفن جثث المتوفين بعد مناظرتها لبيان إذا ما كان بها إصابات، كما قررت تكليف سلطات الأمن بإجراء تحرياتها حول ظروف وملابسات الحادث.

واستمع فريق النيابة على الفور إلى أقوال عدد من الناجين وشهود العيان بشأن وقوع الحادث وأسبابه.

وكان 22 شخصا قد لقوا حتفهم في وقت سابق اليوم ببني سويف غرقا بعدما سقط أتوبيس كانوا يستقلونه من فوق معدية بقرية أشمنت كانت تنقل المواطنين والأتوبيسات من جانب النيل للجانب الآخر ولم ينج سوى أربعة ركاب فقط.
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger