الشيخ المحلاوي: ثورة 25 يناير إسلامية والذين قالوا "لا للتعديلات الدستورية" من الفلول



وصف الشيخ أحمد المحلاوي الداعية الإسلامي الكبير من قالوا لا للتعديلات الدستورية التي أجريت قبل عدة أشهر، بأنهم من فلول النظام السابق أو أنهم ممن لديهم أجندات أجنبية يعملون وفقا لها، كما قال إن ثورة 25 يناير إسلامية وأنها ثمرة جهد الحركة الإسلامية منذ السبعينات

جاء ذلك خلال مؤتمر موسع عقدته جماعة الإخوان المسلمون والدعوة السلفية أمام مسجد القائد إبراهيم اليوم بالإسكندرية في أعقاب صلاة الجمعة وحتى ما بعد صلاة العصر.


وقال المحلاوي إنه على النقيض فإن نتائج الاستفتاء على هذه التعديلات قد جاء مطمئنا لمن قالوا نعم، بأن مصر إسلامية وسوف تظل كذلك إلى أبد الدهر، وأن الشريعة الإسلامية هي التي ستحكمها دوما.


وأضاف المحلاوي أن ثورة 25 يناير هي ثورة إسلامية خالصة قد جاءت نتيجة جهد متواصل من الحركة الإسلامية التي ناضلت منذ السبعينيات، وحتى الآن حتى أتت بثمارها، وهي ثورة 25 يناير التي قامت في مصر مؤخرا، واتهم المحلاوي الليبراليين والعلمانيين بأنهم "فاشلون" وأن سعيهم سيفشل المرة تلو الأخرى.


وأضاف: عندما فشلوا في دعواهم بإقرار الدستور أولا قالوا إذن فهناك مبادىء فوق دستورية، وهي بدعة سوف تفشل أيضا وهذه البلد لن يحكمها إلا إسلامي ولن يحكمها ليبرالي أو علماني.


ومن جانبه وصف حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة الإخواني من يجلسون في ميدان التحرير والقائد إبراهيم من المعتصمين بأنهم خارج الإجماع الوطني.
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger