حجازى: القوى السياسية التى خرجت من الميدان لا وزن لها



د. صفوت حجازى

قال الدكتور صفوت حجازى الداعية الإسلامى إن مظاهرة اليوم الجمعة جاءت لتقول إن مصر دولة إسلامية، مضيفا أنه لم يتم رسم خط واحد لهذه المظاهرة، وإن الشعب وحده هو صاحب الكلمة العليا.

وأضاف حجازى فى تصريحات لقناة الجزيرة مباشر مصر، أن هذه المظاهرة تؤكد أن لهذا الشعب هوية ودين لن يسمح بتجاهله، مضيفا أن كافة القوى الإسلامية جاءت اليوم لتقول إنه لا وصاية على الشعب، رافضا فى الوقت نفسه أن تكون المظاهرة استعراض للقوة قائلا "إذا أردنا أن نستعرض قوتنا فلنبحث عن مكان يتسع لـ 20 مليون شخص".


وأشار حجازى إلى أن القوى الإسلامية الموجودة حاليا فى الميدان لم تقص أى من القوى السياسية التى كانت موجودة بالميدان، مضيفا أنهم خصصوا عددا من الشباب لحماية منصات الجماعات الليبرالية، مشيرا إلى أن القوى التى خرجت لا وزن لها، كما أن هناك عددا كبيرا من الأفراد الذين كانوا معتصمين فى الميدان، ما زالوا موجودين حتى الآن، ولم يؤذهم أحد.


من ناحية أخرى وصف خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية مظاهرة اليوم "بمليونية إنصاف الحق" قائلا "لم نحشد كافة قوتنا ولولا القوى الإسلامية التى شاركت فى الثورة ما كانت لتنجح".


وأضاف سعيد أن القوى الإسلامية كانت لها العديد من المواقف ضد نظام مبارك حيث أن النظام أعدم ما يقرب من 110 من أبناء القوى الإسلامية، وسجن عشرات الآلاف فى سجونه ومعتقلاته.

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger