رسالة الاعتذار من هوتميل |
وقد اعتذرت شركة "مايكروسوفت" لملايين المشتركين في خدمة "الهوت ميل" اليوم الخميس عن حدوث خطأ في تسجيل الدخول وطالبت بمحاولة تسجيل الدخول مرة أخرى فيما بعد.
وأشارت الشركة إلى أنها تقوم في الوقت الحالي ببعض أعمال الصيانة بهدف تحسين الخدمة وهو ما جعلها لا تستطيع أن تتلقى طلبات المشتركين بالدخول إلى حساباتهم الشخصية في الوصول إلى خدمة الأميل بسب حدوث خطأ داخلي.
وطالبت "مايكروسوفت" من المشتركين بعدم فعل أي شيء سوى الانتظار والمحاولة إلى الدخول إلى الحساب الشخصي خلال مدة تصل لنحو ساعة وحتى أربع ساعات.
وقامت الشركة بعمل استطلاع رأي حول تلك الأزمة التي تمر بها حيث أيد أكثر من 88 ألف شخص انتظار حل المشكلة، فيما اعترض على من 250 ألف شخص يمتلكون حساب في الهوت ميل على حدوث ذلك العطل.
الأمر اللافت للنظر أن هذا العطل لا يشمل جميع المستخدمين في وقت واحد فالبعض قد يواجهه في حين ان بعض المستخدمين كانوا من سعداء الحظ الذين لم تنقطع عنهم الخدمة.