الجزائرية فلة تتهم المصريين بتوريطها في قضية آداب عام 1989






على الرغم من مرور أكثر من 16 عاماً على منعها من دخول مصر، خرجت المطربة الجزائرية فلة لتستنكر وجود اسمها ضمن القائمة السوداء في مطار القاهرة الدولي، بعد تورطها في قضية الآداب التي جمعتها باللاعب الجزائري المعتزل لخضر بلومي منذ فترة طويلة.
ووجهت فلة أصابع الاتهام للشعب المصري، الذي أكدت أنه لفق لها التهمة للانتقام من اللاعب لخضر بلومي، بعد قيامه بفقء عين طبيب مصري عقب مباراة عام 1989 التي جمعت بين البلدين.
وقالت: "أنا متأكدة من أن الذي حصل له علاقة بقضية اللاعب الدولي لخضر بلومي، لم أنتبه للأمر في ذلك الوقت، لكني أذكر عندما كنت أنقل لمقر الشرطة للتحقيق معي كانوا ينادونني بـ(يا بتاعة بلومي)".
وأضافت فلة: "أدركت حينها أنني كنت كبش فداء، فالمصريون يفعلون كل شيء من أجل كرة القدم خاصة إذا تعلق الأمر بالجزائريين، بالإضافة إلى الأيادي الخفية التي عملت بطريقة أو بأخرى على إلصاق التهمة بي".
وأصرت فلة على ان المصريين رغبوا في الزج باسمها في القضية حتى ينتقموا منها لأنها جزائرية، مؤكدة أنها ليست لها صلة بالمرة بهذا الحادث، وإنها كانت تعيش في مصر في هذا الوقت لتركز في الألبوم الغنائي الذي كانت تنوي إصداره مع الموسيقار الكبير بليغ حمدي.
وقالت فلة: "لقد كنت على وشك الزواج من اللاعب المصري المعتزل جمال عبد الحميد، إلا أن مؤامرة حيكت حولي ونسجت بدقة عطلت مشواري الفني، ولو بقيت في مصر منذ تلك الفترة لأنجزت أكثر من 20 فيلما سينمائيا".
وشددت فلة على ان السفارة الجزائرية في مصر لم تدعمها خلال هذه الأزمة، إلا ان شقيقتها "عيدة" وقفت إلى جانبها ووكلت لها محاميا وأخرجتها من السجن.
وتابعت فلة متسائلة: "هل أنا تاجرة مخدرات أو عميلة لإسرائيل حتى يحدث معي ذلك؟.. وعلى كل أنا أعرف من خطط لذلك، وحاول بكل السبل تحقيق هدفه ومنعي من دخول مصر، وأنا الآن أملك كل الوثائق والدلائل على براءتي، ولن أسكت وأطالب السلطات المصرية برد الاعتبار بعد أن شوّهت سمعتي".
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger