مجدي الهواري يحبس غادة عادل في المنزل






قرر المخرج مجدي الهواري منع زوجته الفنانة غادة عادل من مغادرة المنزل، بعد إصابتها بنزلة برد حادة نصحها الأطباء على إثرها بالتزام الراحة.
غادة ترقد حاليا في الفراش وتتلقى العلاج على أمل التماثل للشفاء في أسرع وقت ممكن، حتى تتمكن من دخول الاستوديوهات لتصوير عدد من الأعمال الفنية التي تعاقدت على بطولتها ليتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة.
وبالرغم من مرضها الشديد، تتابع غادة ردود الفعل على فيلمها الجديد "ابن القنصل" لكن من خلال زوجها المخرج مجدي الهواري. علماً بأنها كانت تنوي التجوال على دور العرض لمتابعة ردود فعل الجمهور، إلا أنّ زوجها رفض حفاظاً على صحتها، وقرر أن يقوم بتلك المهمة نيابة عنها.
من المعروف أن مجدي الهواري وغادة عادل يعيشان حياة مستقرة، حيث تزوجا منذ ما يزيد على عشر سنوات وأنجبا خمسة أطفال، وغالبا ما يلازمان بعضهما في مختلف المناسبات الفنية والاجتماعية، كما قامت غادة ببطولة معظم الأفلام السينمائية التي قام بإخراجها وإنتاجها.
على جانب آخر، تنتظر غادة عرض فيلمها الجديد "الوتر" مع مصطفى شعبان الذي شارك في المسابقة الرسمية لـ "مهرجان دمشق السينمائي" الأخير، حيث اعترفت الفنانة الشابة بوجود بعض المشاهد الجريئة في فيلمها، لافتة إلى أن اقتناعها بالدور هو سبب قيامها بالموافقة على أدائه.
غادة أعربت عن أمنيتها بأداء دور رومانسي مع الفنان أحمد السقا، وذلك بعد الدور الكوميدي الذي جمعهما في فيلم "ابن القنصل" الذي يُعرض حاليا، نافية أن تكون المشاهد الجريئة سبب رفضها فيلم "الديلر" الذي قام ببطولته السقا، لافتة إلى أن الظروف حالت دون ذلك.
واعتبرت غادة عادل أن مشاركتها في "ابن القنصل" دليل على قوة صداقتها بأحمد السقا، معربة عن سعادتها بدورها الذي وصفته بأنه "لايت كوميدي"، معتبرة أن السقا من أهم من يقدمون هذا الدور في السينما.
 
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger