أبو الليف: لم أعلن زواجي لأنني لا أملك ثمن الشقة حتى الآن!







بعد سلسلة من التصريحات المتضاربة التي أدلى بها المطرب أبو الليف حول حقيقة خبر زواجه من الفنانة علا رامي والتي أكد أنه كان يتعمد إخفاءه عن الجمهور، قرر أبو الليف أن يبرر للجميع السر وراء إخفائه لهذا الخبر في البداية.
ففي حواره الأخير مع مجلة "أخبار النجوم"، أكد أبو الليف أنه تعرف بعلا بالصدفة، من خلال زيارته لواحد من أصدقائه المقربين، ومنذ ذلك الوقت وهما أصدقاء مقربين للغاية، لتشاء الظروف ويتحول ما بينهما إلى حب.
وقال أبو الليف: "ما جذبني لها أنها إنسانة طيبة وحنونة، ومن الآخر كده غلبانة أوي وملهاش حظ زيي، وعندما فاتحتها في الزواج منذ شهر، أخبرتني أنها وقتها تمر بظروف معينة تمنعها من الارتباط حالياً، إلا أنني لم استسلم وزاد إصراري على الارتباط بها، وأخبرتها أن ظروفها هي ظروفي، وعلينا تحملها معاً، ووافقت وبعدها بأسبوع قمنا بعقد القران واتفقنا على ألا نعلن الخبر حالياً".
وأضاف أبو الليف: "لقد تم الإعلان عن الخبر دون إرادتي، ولم تكن في نيتنا إعلان ارتباطنا إلى أن تحل الظروف التي تمر بها علا، كما أنني كنت أعاني من مشاكل مادية ومازلت أعاني منها، وكنت أفضّل حل كل تلك المشاكل أولاً ثم يعرف الجميع الخبر".
وتابع أبو الليف اعترافاته، قائلاً: "في الحقيقة العقبة الوحيدة أمامنا الآن هي الشقة عش الزوجية، فمازلت حتى الآن أبحث عن الشقة المناسبة ماديا لي ولظروفي، فرغم أنني مطرب مشهور الآن لكن مسألة شراء شقة وتجهيزها لم يعد بالأمر السهل، فأنا مازلت لا أملك ثمن شقة حتى الآن، ورغم نجاح ألبومي الأول لكني لم أحصل على أي مبالغ مادية من الإيرادات ومصدر دخلي الوحيد هو نسبة بسيطة من أجري في الحفلات والبرامج التليفزيونية".
وعلى الجانب الآخر، علقت علا رامي على خبر زواجهما قائلة: "أنا أحب زوجي، ومثل أي زوجة مصرية فأنا أحبه وأدعمه نفسيا ومعنويا، وأخبرته أنه يستحق النجاح الذي حققه لأنه مجتهد ويحب عمله".
وأضافت علا: "في بداية زواجنا اتفقنا ألا يتم إعلان الخبر إلا بعد الانتهاء من تجهيز الشقة والإعداد لحفل الزفاف، إلا أننا فوجئنا بالخبر يتسرب عبر وسائل الإعلام، فاضطر أبو الليف لنفى الخبر ولكني طلبت منه أن يؤكده بعد ذلك".
 

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger