شبيه تامر حسني يعترف بمشاهده الإباحية

ية
  شيرين سمير :




بعد الجدل الشديد الذي انتشر مؤخرا بسبب انتشار صور مخلة لشخص ظنه الكثيرون أنه الفنان تامر حسني، ظهر الشاب صاحب هذه الصور ليعترف بأنها تخصه وأن البعض ابتزوه من أجل نشرها.
فقد أكد تامر سمير - شبيه تامر حسني- براءة الأخير من الصورة الإباحية التي انتشرت مؤخرا على الفيس بوك ومواقع الإنترنت معترفا بأنها صوره بالفعل وأنها مفبركة فهو لم يكن بهذا الوضع عندما التقطت له منذ أربع سنوات.
وكشف سمير أنه حاول أكثر من مرة أن يستغل الشبه الذي بينه وبين المطرب الشاب من أجل مبالغ مالية ضخمة عرضها عليه مطربون كبار - رفض الكشف عن أسمائهم- أرادوا فقط تشويه سمعة تامر ونشر صور له مخلة.
وأوضح أنه قام بالفعل بإلتقاط صور مخلة سيظن الجميع حين نشرها أنها تخص تامر حسني، إلا أنه تراجع في اللحظة الأخيرة وقام بحرقها على الفور ولا توجد أي نسخة منها مع أي شخص.
ورفض شبيه تامر في الوقت ذاته تماما الكشف عن الشخصيات أو المطربين الذين حاولوا استغلاله للإساءة لتامر حسني، لافتا إلى أنهم حاولوا ابتزازه أكثر من مرة.
وطلب في ختام تصريحاته من الفنان الشهير تامر حسني بأن يسامحه خاصة أنه يحبه جدا، ولا يعرف لماذا وافق على هذا الأمر من البداية.
يذكر أن تامر حسني قد تعرض لهجوم كبير بعد انتشار صورتين إباحيتين له مؤخرا عبر مواقع الإنترنت، يظهر في إحداهما مع فتاة في وضع غير لائق وفي الأخرى مع فتى.
 

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger