فرصة ذهبية.. أرسل اسمك واسم من تحب إلى "المريخ" مجانا

هل تفكر في هدية غير مسبوقة.. مبتكرة.... مبهرة.. ودون أي تكاليف.. يمكنك الآن أن تفاجئ من تحب بهدية من المريخ.
الفكرة بسيطة جدا وتنفيذها أبسط .. حيث يجب أن تدخل على الموقع التالي وهو تابع لوكالة ناسا الأمريكية لأبحاث الفضاء
marsparticipate.jpl.nasa.gov/msl/participate
بمجرد الدخول ستظهر لك صفحة بها عدة اختيارات.. الاختيار الثاني منها هو "أرسل اسمك إلى المريخ" Send your name to Mars
إذا دخلت من هذا الاختيار ستملأ بيانات بسيطة عن اسمك وبلدك.. لتظهر لك شهادة بعد ذلك تؤكد أن اسمك أصبح ضمن رقاقة كمبيوتر بالغة الصغر سوف يتم وضعها فى الكوكب الأحمر فى العام المقبل 2011... وأنك الأن أصبحت جزءا من التاريخ... ولا تنس أن هذا سيتم بشكل مجانى تماما.
يجب أن نؤكد أيضا أن الذين يعلمون بهذه الفرصة في مصر والدول العربية كما تقول جريدة الشروق قليلون جدا.. والموقع الإلكتروني يوفر بيانات إحصائية لعدد المتقدمين من جميع الدول تؤكد ذلك.
في مصر مثلا التي تعد حتى الآن أكبر الدول العربية المشاركة في هذه الخطوة بلغ عدد المشاركين حتى الثالثة من عصر الأربعاء 2589 مشاركا، تليها السعودية بعدد مشاركات بلغ 835 فقط.
أما أكبر الدول فهي الولايات المتحدة بالطبع (320900 مشاركة) ثم بريطانيا (54472) ثم البرازيل والهند وكندا وتركيا والنمسا وإيران.
ويتبقى لنا التنبيه أن المشروع السابق ليس مجرد فرصة كبيرة لدخول تاريخ الفضاء، ولكنك أيضا تستطيع استغلاله لتقديم مفاجأة حلوة لشخص عزيز على قلبك، وذلك عن طريق أن تقوم بإرسال اسمه/ اسمها معك إلى المريخ فى نفس الوقت، ثم تقوم بمفاجأته بكارت التأكيد على الاشتراك الذى سوف يظهره لك الموقع، كل ما عليك فقط هو الدخول إلى الرابط التالى وملء بعض المعلومات البسيطة.
marsparticipate.jpl.nasa.gov/msl/participate
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كورة يوم بيوم - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger